عروس للايجار بقلم امل احمد سلوم الجزء الأول

عروس للايجار بقلم امل احمد سلوم الجزء الأول

عروس للايجار بقلم امل احمد سلوم الجزء الأول

 

عروس للايجار بقلم امل احمد سلوم
عروس للايجار بقلم امل احمد سلوم

بشركة الخطيب للاستيراد والتصدير ويلي تعتبر وحده من سلسة شركات عيلة الخطيب… كان وسام قاعد ورى مكتبه الفخم عم يطلع بصورة والده الراحل ويلي مضى على وفاته سنه كامله

مالك (عم وسام ) : صباح الخير وسام بشو شارد ابني
مسح دمعته العالقه بطرف عينه وقام من ورى مكتبه احتراما لعمه
وسام : اهلين عمي صباح النور تفضل اقعد هون
مالك وهو بيأشرلو ب ايدو يقعد مكانه : خليك مكانك ابني هلأ انت المدير العام والمسؤول عن امبراطورية شركات الخطيب
وسام بتهيده : والله ياعمي حاسس هالحمل كبير عليي
مالك : انت قد الحمل وسام وانا واثق فيك
وسام : بتشكرك لثقتك عمي بس يلي مستغربه ليش ما سلمت عصام ابن عمي ادارة اي شركه من الشركات كمان عصام كفؤ وماتنسى انه ابن اخوك
مالك : بدك ياني سلم رقبتي لجلادي وسام
وسام : ياعمي يلي صار بالماضي بينك وبين عمي كمال طوى عليه الزمن من سنين
مالك : قيمنا من سيرته هلأ واسمعني منيح شو بدي قلك
وسام : تفضل عمي عم اسمعك
مالك : اليوم سانوية ابوك الله يرحمه يعني ماعاد الك اي حجه تتهرب من الزواج
وسام : عمي لو سمحت انا مافيي فكر بالزواج هلأ
مالك : يا ابني حاج تحسسني بالزنب انا وابوك جبرناك تتزوج ميس بنتي رغم علمنا بمرضها وميس متوفيه من 4 سنوات يمكن غلطنا وقت فكرنا انه ماحدا غريب يفوت لعيلة الخطيب وعموما كلشي بتصلح ابني انت لازم تتزوج لحتى تجيب ولي العهد
وسام : بس نور كمان بنت عمي ومن عيلة الخطيب ورغم هيك انت وابي رفضتو اتزوجها
مالك : ياوسام افهم اخي كمال وولادو اعدائنا نسيان شو عمل فينا عمك
وسام : لا مو نسيان بس نور مالها زنب عمي
مالك : نور متل ابوها وامها واخوها عصام كل همهم يكوشو على الثروه
وسام : بس ياعمي
مالك بحده : خلص حاج تقلي بس… . موضوع نور بتنساه وبتختار عروس تليق فيك وبعيلتنا
وسام : ان شاء الله عمي… ..

*╚══════ღღ══════╝

عروس للايجار بقلم امل احمد سلوم الجزء الأول

خلوني عرفكم على وسام…
وسام شب بعمر 30 سنه ببشره حنطيه وكتاف عريضه ووجه جذاب بيزيد جماله لحيته يلي دايما بيحددها وتسريحة شعرو الغزير الاسود
وسام وريث ابوه الوحيد عمه مالك زوجه بنته ميس يلي ماكان يحبها ولابعمرو فكر فيها زوجه لكنه امتثل لرغبة ابوه وعمه ليحافظوا على امبراطورية عيلة الخطيب لكن الموت سرقها من عيلتها بعد شهر من زواجها…
وسام بيحب نور بنت عمه كمال وعمه كمال بيكرهو وبيكره كل حدا من عيلة الخطيب لانه من ام تانيه ربته على الكراهيه وحب الذات وكان السبب بكتير مصايب حصلت ل كريم ومالك اخوانه من ابوه .. لهيك عاش بعيد عنهم

*╚══════ღღ══════╝

العم عبدالله (الفراش) : صباح الخير يابيك تفضل القهوه
وسام : شكرا ياعم عبدالله
عبدالله : العفو يا ابني……
وسام : في شي مشكله .. حاسس بتمك حكي
عبدالله : بصراحه يابيك كنت طمعان بكرمك انه تشوف لبنتي شغل بوحده من شركاتك
وسام بحب : بس هيك تكرم عينك .. شو مؤهلاتها وشو دارسه
عبدالله : هي السنه بتتخرج… هي بتدرس ادارة اعمال
وسام : وفيها تشتغل وتدرس يعني هالشي مارح يأثر على دراستها ؟
عبدالله : لا يابيك بنتي ذكيه كتير ورح تنبسط من شغلها
وسام : اي لكن جيبها معك بكرا لتقدم طلب وشوف شو ممكن ساعدها
عبدالله ب امنتان : كتر خيرك يابيك كحح كححح كححح العفو يابيك
وسام : عليك العافيه عم عبدالله صرلك فتره بتسعل ليش ما رحت عالدكتور
عبدالله : ان شاء الله اول الشهر بروح يابيك

فهم وسام قصد هالرجال الطيب وقام من ورا مكتبه وحط ي ايدو مبلغ بسيط

وسام : اليوم بتروح عالدكتور عم عبدالله مفهوم
عبدالله : الله يعوض عليهم كل قرش ب الف يا بيك الله مايحرمنا من خيرك كرمك
وسام : خير الله ياعم وهلأ روح عالدكتور وارجاع لبيتك لترتاح وبكرا ان شاء الله بتجي انت والانسه بنتك لشوف شو ممكن اعمل
عبدالله : حاضر يابيك

*╚══════ღღ══════╝

رغم انه غني كتير لكنه كان بيملك قلب طيب معطاء بيحب يساعد المحتاجين ومابيتأخر عن حدا دق بابه ابدا

*╚══════ღღ══════╝

زكيه : ياست رفاااااه بعدك ماخلصتي تنظيف البيت الله يعدمني ياكي شو نايطه
رفاه : رح خلص مرت ابي طولي بالك شوي
زكيه : ولي على كسرتك شو شرنه… لك عيب عليكي تناديلي مرت ابي انا متل امك… الله لايرحمها ولا يدرلا بركه عهيك تخلفه عاطله
رفاه : الله يرحمها… . وانا مافي حدا متل امي
زكيه وهي سامعه صوت الباب عم ينفتح وعرفت انه جوزها رجع : وعم تردي بوجهي جواب هي جزاتي اللي ربيتك وعاملتك متل بنتي اهئ اهئ
عبدالله : لك شو في شو في صوتكم جايب لاخر الشارع
زكيه : اسأل بنتك المحترمه المربايه… كل هاد لاني عم قلا انا متل امك بتقلي فشرتي ماحدا متل امي
رفاه : كزب يابي هالشي ماصار
زكيه : وعم تكزبيني ياحيوانه… الحق مو عليكي الحق على ابوكي مايعطيكي كف يهرلك سنانك لتتعلمي كيف تحكي
عبدالله : خلص انتي وياها كل يوم على هالموال وعلى خدني وجيتك…
زكيه : هاد يلي فالح فيه وشو هاد يلي ب ايدك ياسبعي
عبدالله : شو شايفه يعني… دوا
زكيه : بدل ماتفوت وانت حامل كيس فاكهة أو شي هريسه نحلي ضرسنا جايبلي عللك عالبيت ولي على حظي ريتني متت ولاتجوزت كانت باطله ومحوله ساعة شحرت هالورقه
عبدالله : اختصري يازكيه وروحي من وجهي
زكيه : وازا ما اختصرت يعني شو بدك تساوي بدك تضربني اي اضربني هاد يلي ناقص تضربني لك مابيكفي متحمليتك ومتحمله عيشتك وفقرك وفوقهم هالسرنوه ام ستين اللسان وانتو لا حمدا ولا شكورا…
عبدالله : استغفر الله العظيم…. بنتي رفاه الحقيني عالغرفه
رفاه :حاضر يابي
زكيه : اي طبعا بدكو تاخدو راحتكم وتنهشوا بلحمي كل هاد لاني مره درويشه الي تم ياكل ما الي تم يحكي… .. حتى بنتك ما سألت عنها مو شايف الا الست رفاه واحنا عالرف
عبدالله : يعني لميس وين بدها تكون بهيك وقت اكيد بكليتها وياريت تفلح وتكون متل رفاه
زكيه : نعم نعااااااااام ليش من شو بتشكي بنتي لتحكي عنها هيك وينك انا بنتي خط احمر مابسمح لحدا يرميها بورده عم تفهم…… . مابيكفي مصاريف كليتها من خوالها كمان جاي تتمن عليها بكلامك يلي متل السم
عبدالله : عم تعايريني بخوانك يازكيه ؟؟
زكيه : والله اللي بيدق الباب بيسمع الجواب ياسبعي
عبدالله : مافي فايده من الحكي معك…… وتركها وفات على غرفته
زكيه : وانتي شو ناطره يابعدي الحقيه للي خلفك اللهي تنهفي منك الو وجوه فقر…… .. لك كااااانت بااااطله ومحوله ساعة قبلت فيك ياعبدالله كانت ساعه سوده وينكم يا اخوتي تشوفوا شو عم يعمل فيي اااه 😭😭😭😭

فاتت رفاه لعند ابوها وتفاجئت وقت شافته حاطط ايدو عقلبو ومو قادر يتنفس
رفاه : شو صرلك يابي رد عليي
عبدالله بتعب : انا ظلمتك يابنتي سامحيني
رفاه : لاتتعب حالك ابي رح اتصل هالدكتور
فتلت حالها لتقوم بس ابوها مسكها من ايدها
عبدالله : اقعدي بنتي بدي حاكيكي كححح كححح كححح
رفاه : يابي كرمال الله لاتخوفني عليك
عبدالله : لاتخافي بنتي واسمعيني منيح كحححح كححححح كحححح
رفاه : حاضر ابي
(زكيه من بعيد : اللهيييي تطلع روحك يا بعيد)
عبدالله : اسمعي يابنتي انا حاسس انه ربي رح ياخد امانته لهيك
رفاه بتبكي : بعيد الشر عنك يابي لاتحكي هيك
عبدالله : كححح كحححح اااه خليني كمل كلامي
هزت راسها ومسكت ايد ابوها وشدت عليها
عبدالله : لما تزوجت زكيه ماكان معي اعطيها مهرها وغلطت غلطة عمري وكتبتلا هالبيت ب اسمها كححح كحححح
رفاه : يابي كرمال الله خليني اخدك عالمشفى او اطلبلك الدكتور
عبدالله : اسمعي رفاه ازا صرلي شي بتروحي لعند وسام بيك كحححح كحح بتحكيلو انا بنت عبدالله الفراش وهو بيساعدك
رفاه : يساعدني بشو يابي…… يابي يابي
وهون ارتخت ايد عبدالله وسلم الروح لباريها
هزته بقوه ليصحى ليحاكيها مابتقدر تواجه الحياه الصعبه بدونه هوه كان سندها وعكازها
رفاه : رد عليي يابي كرمال الله ماتتركني يابي يااابي يااااااااااااااااااابي 😭😭😭

*╚══════ღღ══════╝

ناصر : شبك لك وسام من لما قعدنا وانت شارد ومو على بعضك
وسام : مخنوق ياناصر مخنوق
ناصر : سلامتك شبك فشلي قلبك نحنا رفقه ومتل الاخوه
وسام : عمي مصر اني ارجع اتجوز
ناصر : بصراحه معه
وسام : انت كمان رح تجي عليي
ناصر : ياوسام العمر بيركض وانت ماعدت صغير وبعدين انت وقت تزوجت بنت عمك الله يرحمها ماكنت تحبها وكان زواجك منها بس لترضي عمك وابوك
وسام : ياناصر انا مو رافض فكرة الزواج بس رافض اني ما اتزوج البنت يلي بحبها
ناصر : رح ترجع تقلي نور
وسام : ايه رح احكي نور لاخر يوم بعمري
ناصر : مابعرف كيف بتفكر يعني بدك تفوت الدب لكرمك
وسام : نور مو متل ابوها ومالها زنب بالمشاكل يلي بين عمامي
ناصر : انا من رأيي تسمع كلام عمك
نفض حاله بعصبيه وقام
ناصر : لوين ؟
وسام : لجهنم الحمرا ماحدا عم يحس فيي
ناصر : تعال يا مجنون مو هيك بتنحل الامور
وسام : تركني ناصر كرمال الله
ناصر : اهدى وصل عالنبي وكلشي بيلتقالو حل
وسام : الا مشكلتي ياناصر الا مشكلتي عمي مصمم اتزوج وبسرعه وانت بتعرف اني بعتبرو بمقام المرحوم ابي
صفن ناصر شوي وبعدا ابتسم ابتسامه عريضه
ناصر : لقيت الحل
وسام : شو هو ايدي بزنارك
ناصر : تتزوج
وسام : تضرب انت وحلولك
ناصر : ههههه اسمعني للاخر
وسام : هات لشوف يافيلسوف عصرك وزمانك
ناصر : اتزوج هيك وهيك
وسام : ليش هو في زواج اسمه هيك وهيك
ناصر : اي على ورق يعني
وسام : مافهمتك وضح اكتر
ناصر : استأجر عروس
وسام : لاااا انت جنيت عالخالص
ناصر : لك ليش… في كتار بيوافقوا يمثلو هالدور
وسام : ودخلك انا شو رح استفيد وشو احكي لنور معلش عندي مشهد زواج وبرجعلك
ناصر : مشكلتك عقلك شقفة وحده
وسام : على اساس انت اللي عقلك شقفتين
ناصر : لك يا بني ادم انت رح تتفق مع البنت اللي رح تمثل انها مرتك قدام عمك انه هالموضوع كم شهر وكل واحد بيروح لطريقه وطبعا بتكون مفهم نور هالشي
وسام : وانا شو رح استفيد من كل هالمسرحيه البايخه
ناصر : وقت يمر على زواجك شهرين واطلق مرتك بتثبت لعمك انك مو قادر تعيش الا مع البنت يلي بتحبا وبهيك مابيعود يضغط عليك وبينجبر يزوجك نور… ومو بس هيك هوي يلي راح يروح يخطبها بنفسه
وسام : يخرب بيتك شو نس لك من وين بتجيب هالافكار
ناصر : لحتى تعرف محسوبك معلم
وسام : بس مين البنت اللي ممكن توافق تكون عروس للايجار متل ماحكيت
ناصر : تركلي هالموضوع يومين زمان ورح دبرها
وسام ب ارتياح : يارب تتفهم نور هالتضحيه وماتزعل
ناصر : سيبها عليي يامعلم 😉

*╚══════ღღ══════╝

عروس للايجار بقلم امل احمد سلوم الجزء الأول

نرجع للاحزان وقلب رفاه اللي انكسر بوفاة ابوها

كانت قاعده بغرفتها حاطه ايدها على خدها ودمعتها عم تنزل بغزاره… . كيف رح تعيش مع زكيه وبنتها وهنه يلي بيكرهوها وكانو يعاملوها ابشع معامله وابوها عايش فكيف حيكون الحال بعد ماراح الاب والسند
دعوات كتيره بقلب مكسور عم اتمتم فيها بهدوء وخوف من المجهول ماكان الها قرايب… لاعم ولا خال ولا حتى حيطه مايله ترتكز عليها ما الها الا صديقتها ملك يلي بتحن عليها وبتعاملها ك اختها

لميس (اخت رفاه الصغيره) : ماما انا رايحه عالكليه بدك شي
زكيه : سلامتك حبيبة البي انتبهي عحالك
رفاه : شو هاد يلي لابستيه لك ابوكي ماصرلو اسبوع متوفي
فتلت حالها وحطت ايدها عخصرها
لميس : انا ماحدا الو كلمه عليي الا امي فاهمه
رفاه : انا ماعم ادخل فيكي انا بس
زكيه : اي اخرسي وسدي بوزك مو ناقص الا بنت ابتسام تحكي ع بنتي
رفاه : ياخاله انا… .
زكيه : هههههههههه هلأ صرت خاله مو على اساس بتناديلي مرت ابي
لميس : انا رايحه ماما باي 💋
زكيه : طريق السلامه يا روحي 😍
رفاه بحزن : لاحول ولاقوة إلا بالله 😔
كزت زكيه على سنانها ومشت ب اتجاه رفاه وعيونها عم تقدح شرر ومسكتها بقرف من كم بلوزتها
زكيه : شوفي يابعدي بدك تقعدي بهالبيت بتسدي نيعك وصوتك ما اسمعه هاد اولا
رفاه : وتانيا
زكيه : تانيا بتنقبري بتخلصي شغل البيت وبعدها بتنقلعي تشوفيلك شغله تصرفي عحالك .. انا مو مجبوره فيكي وكرم اخلاق مني رح اتركك عايشه بهالبيت
رفاه بحزن : حاضر انا اساسا ناويه دور على شغل اطمني
زكيه : نشالله بيدرولك عقطع بسوق الجمعه

*╚══════ღღ══════╝
واقف ساند ضهرو عالسياره عم ينفث سيجاره بهدوء وفكر شارد

ناصر : شبك لك وسام من لما جيت وانت شارد ومو على بعضك
وسام : مخنوق ياناصر مخنوق
ناصر : سلامتك شبك فشلي قلبك نحنا رفقه ومتل الاخوه
وسام : عمي مصر اني ارجع اتجوز
ناصر : بصراحه معه
وسام : انت كمان رح تجي عليي
ناصر : ياوسام العمر بيركض وانت ماعدت صغير وبعدين انت وقت تزوجت بنت عمك الله يرحمها ماكنت تحبها وكان زواجك منها بس لترضي عمك وابوك
وسام : ياناصر انا مو رافض فكرة الزواج بس رافض اني ما اتزوج البنت يلي بحبها
ناصر : رح ترجع تقلي نور
وسام : ايه رح احكي نور لاخر يوم بعمري
ناصر : مابعرف كيف بتفكر يعني بدك تفوت الدب لكرمك
وسام : نور مو متل ابوها ومالها زنب بالمشاكل يلي بين عمامي
ناصر : انا من رأيي تسمع كلام عمك
نفض حاله بعصبيه ومسك مقبض السياره ليفتحها
ناصر : لوين ؟
وسام : لجهنم الحمرا ماحدا عم يحس فيي
ناصر : تعال يا مجنون مو هيك بتنحل الامور
وسام : تركني ناصر كرمال الله
ناصر : اهدى وصل عالنبي وكلشي بيلتقالو حل
وسام : الا مشكلتي ياناصر الا مشكلتي عمي مصمم اتزوج وبسرعه وانت بتعرف اني بعتبرو بمقام المرحوم ابي
صفن ناصر شوي وبعدا ابتسم ابتسامه عريضه
ناصر : لقيت الحل
وسام : شو هو ايدي بزنارك
ناصر : تتزوج
وسام : تضرب انت وحلولك
ناصر : ههههه اسمعني للاخر
وسام : هات لشوف يافيلسوف عصرك وزمانك
ناصر : اتزوج هيك وهيك
وسام : ليش هو في زواج اسمه هيك وهيك
ناصر : اي على ورق يعني
وسام : مافهمتك وضح اكتر
ناصر : استأجر عروس
وسام : لاااا انت جنيت عالخالص
ناصر : لك ليش… في كتار بيوافقوا يمثلو هالدور
وسام : ودخلك انا شو رح استفيد وشو احكي لنور معلش عندي مشهد زواج وبرجعلك
ناصر : مشكلتك عقلك شقفة وحده
وسام : على اساس انت اللي عقلك شقفتين
ناصر : لك يا بني ادم انت رح تتفق مع البنت اللي رح تمثل انها مرتك قدام عمك انه هالموضوع كم شهر وكل واحد بيروح لطريقه وطبعا بتكون مفهم نور هالشي
وسام : وانا شو رح استفيد من كل هالمسرحيه البايخه
ناصر : وقت يمر على زواجك شهرين واطلق مرتك بتثبت لعمك انك مو قادر تعيش الا مع البنت يلي بتحبا وبهيك مابيعود يضغط عليك وبينجبر يزوجك نور… ومو بس هيك هوي يلي راح يروح يخطبها بنفسه
وسام : يخرب بيتك شو نس لك من وين بتجيب هالافكار
ناصر : لحتى تعرف محسوبك معلم
وسام : بس مين البنت اللي ممكن توافق تكون عروس للايجار متل ماحكيت
ناصر : تركلي هالموضوع يومين زمان ورح دبرها
وسام ب ارتياح : يارب تتفهم نور هالتضحيه وماتزعل
ناصر : سيبها عليي يامعلم 😉

*╚══════ღღ══════╝




وصل وسام عالشركه وهو بكامل نشاطه… كلام ناصر خلاه يحس بشوية امل انه قريبا رح يتزوج البنت يلي بيحبها ويحط الكل عند الامر الواقع…
قعد ورا مكتبه وتناول موبايله وطلب رقم نور واستنى الرد

نور : اهلين حبيبي شتقتلك
وسام : وانتي اكتر ياروحي
نور : اي واضح الاشتياق بدليل انه عيد ميلادي مرق وماعبرتني
وسام : اسف يا روحي فعلا نشغلت بعدين انا ناطر هديتك توصل ب اول شحنه بالباخره
نور : بالله وشو هالهديه يلي بتحتاج شحن بالباخره
وسام : مو حكيتي انه بتحبي السياره الفراري
نور بدهشه : لااااااا موووو معقوووووول بجد عم تحكي
وسام : طبعا حبيبتي كم نور عندي اانا
نور : تسلملي ياروحي 💋
وسام : نور محتاج احكي معك بموضوع بس ياريت ماتفهميني غلط وتفهمي منيح اني عم بعمل المستحيل لنكون سوا
نور : خير وسام شغلتلي بالي شو القصه
وسام : رح اتزوج
نور : نعم !!!!!
وسام : لاتتسرعي وخليني اشرحلك كل شي
نور : تشرحلي شو ياوسام انك خذلتني بعد كل هالحب يلي حبيتك ياه وهلأ جاي بكل برود تقلي بدك تتجوز… مو ناقص الا تعزمني وتقلي تعي باركي وارقصي بعرسي
وسام : ممكن تهدي لاشرحلك
نور : تفضل احكي
بلش وسام يشرحلها عن خطته ووعدها انه كلشي رح يكون حبر على ورق ومارح يستمر هالزواج اكتر من شهرين… كانت فرح عم تسمع وعيونها بتلمع وفرحانه
وسام : وهاد ياستي كلشي
نور : واخترت العروس يلي رح تستأجرها لهي التمثليه ؟؟
وسام : لا بعدني بس مارح طول انا سرت مستعجل لهاد الموضوع كتير ولازم اتحرك بسرعه لحتى نكون سوا
نور : اوك موافقه
وسام بفرح : بجد
نور : اي ياروحي انت بتحارب كرمال حبنا وانا رح كون معك بهي الحرب
وسام : لك يسلملي الفهمان
نور : بس شهرين هه
وسام : حاضر شهرين وبس
نور : ماشي وسام رح سكر هلأ امي عم تندهني وخبرني شو بيسير معك اول ب اول
وسام : اوك ياروحي انتبهي عحالك
نور : وانت كمان يا البي… باي،💋

سكر الخط وحط ايديه ورى راسه وهو عم ياخد نفس طويل براحه : اخيرا رح تكوني مرتي يانور ماعم صدق 😍

*╚══════ღღ══════╝

وببيت نور

نور : هفففففففف لك وبعدين يعني يا امي
هاله : شبك ولي شو حكالك وسام لتنزعجي هيك
نور : لا بدو يتزوج
عصام : يتزوج ؟؟؟
هاله : شو عم تحكي
كمال : وشو عملتي
نور : اهدو لخبركم كلشي بس وينك ابي انا بلشت افقد اعصابي من هالتمثيليه ماعاد فيي اتحمل
كمال : هلأ خبريني شو صار بعدين لكل حادث حديث




 

عروس للايجار بقلم امل احمد سلوم الجزء الأول

عروس للايجار بقلم امل احمد سلوم الجزء الثاني

عروس للايجار بقلم امل احمد سلوم الجزء الثالث

عروس للايجار بقلم امل احمد سلوم الجزء الرابع

عروس للايجار بقلم امل احمد سلوم الجزء الخامس

عروس للايجار بقلم امل احمد سلوم الجزء السادس

عروس للايجار بقلم امل احمد سلوم الجزء السابع

عروس للايجار بقلم امل احمد سلوم الجزء الثامن والأخير

 

admin

error: Content is protected !!