عروس للايجار بقلم امل احمد سلوم الجزء السادس

عروس للايجار بقلم امل احمد سلوم الجزء السادس

عروس للايجار بقلم امل احمد سلوم الجزء السادس

عروس للايجار بقلم امل احمد سلوم
عروس للايجار بقلم امل احمد سلوم

#عروس_للإيجار
#الجزء_السادس
#بقلمي_ #امل_احمد_سلوم (◕‿◕✿)

*╚══════ღღ══════╝

القدر لم يأخُذك مني فقط ،
إنما أخذني معك
بقي جسدي هنا على هامشِ الذكريات …!!

*╚══════ღღ══════╝

وصلت لبيت رفيقتها ملك ودقت الباب
انعام (والدة ملك ) : اهلين رفاه خير بنتي شبها ايدك
رفاه : حادث بسيط يا خاله…. ملك هون
انعام : اي هون ياملك ملك
ملك : نعم امي … رفااااه لك وينك انتي… ولي على امتي ليش رابطه ايدك هيك
رفاه :… . 😔
اطلعت ملك عالشنته يلي ب ايد رفاه
ملك : لتكون زكيه طردتك من البيت… .
رفاه : انا تركت البيت
انعام : بدك تبقي موقفتيها لرفيقتك عالباب
ملك :اسفه والله من لخمتي فوتي فوتي فهميني شو صاير معك
قعدت رفاه ب استحياء وعيونها بالارض
ملك : شبك رفاه شو صاير معك اتصلت فيكي كتير بس موبايلك مسكر وحتى عالجامعه ماجيتي
رفاه : حاسه مر عليي عشرين سنه بهاليومين اللي مرو
ملك : خير يقلبي فشيلي قلبك
رفاه : اتزوجت واطلقت 😔
ملك وانعام بصدمه : شوووووووو 😲

*╚══════ღღ══════╝

نزل من سيارته وفات عالقصر بخطوات سريعة ودخل لغرفته
وسام : رفااااااه… انتي هون
كانت الغرفه فاضيه تقدم وشاف كلشي جابه لرفاه بمكانه وحتى الطوق والحلق وبحدهم رساله… مسكها بسرعه وفتحها

(( يمكن هلأ انت سعيد لانك حققت حلمك اخيرا وسرت مع البنت اللي بتحبا… انا تنازلت عن المتقدم والمتأخر لاني مو عروس للإيجار انا انسانه والها كيانها ومشاعرها اللي تلاعبت فيهم بدون رحمه وبكل انانيه لتوصل لهدفك… .
انا مابدي منك شي بس اسمحلي تركت معي المحبس لحتى كل ماشوفوا اتزكر يلي صار ومافكر بالزواج من جديد او يمكن ليحميني من يلي جاي… .. صدقني مابعرف
ومتل ماتركت معي شي منك تركتلك شي مني رح يبقى معك طول العمر……… .. بتمنالك السعاده مع نور… رفاه ))

غمض عيونو بقهر ومشط شعرو الغزير با اصابعه وصار يطلع حواليه عالشي يلي تركتله ياه رفاه
دور بكل الغرفه بس مالقي شي… واخيرا قرر يروح لبيت رفاه ويشرحلا كل شي صار معه ويعتزر منها
الخادمه : وسام بيك… راويه خانوم ومالك بيك ناطرينك بالصاله
وسام : طيب جاي روحي انتي
الخادمه : امرك يابيك
نزل وسام عالصاله وتوجه لامه ومسك ايدها ليبوسها
راويه وهي عم تسحب ايدها بعصبيه : وين رفاه ياوسام
وسام :… ..
راويه : بتفكر لاني عاجزه مارح اعرف عن تصرفاتك وولدنتك
وسام : يا امي الموضوع مو متل مانك فاهمه
روايه : لسا بدك تكزب وسام
وسام : يا امي افهميني… .واطلع لعمه… .احكيلك كلمه عمي
مالك : شو بدك احكي وسام والغلط راكبك من ساسك لراسك
راويه : شو زنبها هالبنت المسكينه لتضحك عليها… زنبها انها فقيره مو حرام عليك تلعب ببنات الناس مابتعرف انك بطلاقك الها بتاني يوم زواج بتكون دمرتها وخليتها علكه بتم اللي بسوى واللي مابيسوى
مالك : هالمسكينه رح ينحكا عنا شي صار وشي ماصار وخصوصا انها عايشه بحاره شعبيه والناس بهيك احياء مابترحم
راويه : وليكا الست نور اللي قتلت حالك عليها طلعت متجوزه اللي كان عامل حاله رفيقك يعني كانت تلعب عليك
نزل راسه بالارض وحكا بصوت مخنوق
وسام : والله كنت ناوي صلح كل شي بس رفاه استعجلت وراحت
راويه : محلاها وتبقى شو مفكر انت المخلوقه ما عندها مشاعر ولا كرامه
مالك : اللي صار صار مرت اخي ووسام كتبلا مبلغ منيح وعطاها بيت… خلص تعيش فيه وتبلش من جديد
وسام وهو بيمد الرساله لعمه : تنازلت عن كل شي عمي 😔
تناول مالك الرساله وبلش يقرأها وهو مبتسم
مالك : خدي اقرأي مرت اخي… قرأت راويه وارتسمت ع وجهها ابتسامه عريضه وضمت الرساله لصدرها
راويه : يا حبيبتي يابنتي…
مالك : قلتلك انها حبته
راويه : لازم رفاه ترجع على هالبيت
وسام : شو سر هالضحكات ماعم افهم شي
مالك : عالشي يلي تركتلك ياه رفاه
وسام ببلاهه : دورت بكل الغرفه مالقيت شي
راويه بضحكه دافيه : الشي اللي تركتلك ياه دور عليه جواتك مو حواليك
وسام : جواتي ؟
مالك : انت بتعرف بيتها ماهيك
وسام : اي
مالك : مشي معي لكن

*╚══════ღღ══════╝

ملك : كل هالشي صار وانا ماعندي خبر
رفاه : صدقيني كنت حاسة حالي بدوامه مابعرف من وين الامواج عم تضربني
انعام : الله ينتقم منه
رفاه : لاحرام يا خاله
انعام بشك : حرام
رفاه : ققصدي مابيجوز ندعي ماهيك ملك 🙈
ملك : ايه صح 😏
انعام : وعلى شو ناويه هلأ بنتي،
رفاه بخجل : كنت طمعانه بكرمك خاله تسمحيلي ابقى عندكم كم يوم لحتى لاقي شغل وشي غرفه استأجرها
ملك : اي ماما الله يوفقك وافقي
انعام بحب : اكيد بنتي وياريت تبقي معنا على طول شوفة عينك مافي بالبيت الا انا وملك وزوجي متل مابتعرفي متوفي من زمان
رفاه : شكرا خاله مابعرف كيف كافيكي على كرمك
انعام : مافي داعي للشكر حبيبتي انتي متل ملك بنتي
ملك : وشو ناويه تشتغلي
رفاه : اي شي الا الخياطه محسوبتك غبيه مابتعرف تمسك الابره
انعام : هههههه لكن بتحبي شوفلك جماعه اوادم و
ملك بعصبيه : بدك تشغليها لفايه امي 😡
انعام : انا ماقصدت والله عم اقترح بس
رفاه : الشغل مو عيب ملك
ملك : ماحكيت شي بس مارح اقبل شتغلي لفايه عند العالم
انعام : لك تزكرت اليوم شغت اعلان بالجريده طالبين موظفه لمطعم للشيفت المسائي
رفاه : حلو كتير وين هالمطعم
انعام : كأنه بوسط البلد هلأ بشوف العنوان من الجريدة
ملك : الشيفت المسائي بيناسبك وبهيك مابتضطري تغيبي عن الجامعه
رفاه : رح روح الصبح ان شاء الله قدم للوظيفه
ملك : وليش ننطر للصبح قومي معي لنروح هلأ امي شو صار معك وين الجريده

*╚══════ღღ══════╝

وصل وسام مع عمه مالك لبيت رفاه… . كان مصمم انه ما يرجع عالبيت الا ورفاه معه حتى لو ماقبلت ترجعله كزوجه بيكفي انه يعتبرها اخت ويدير باله عليها ويعوضها عن كل شي صار معها بسببه

زكيه : وبعدين اليوم مع هالباب اي جايه جايه عشو مصروعين
وسام : مسا الخير ياخانوم
زكيه : هاد انت ؟
وسام : رفاه موجوده
حطت ايدها عخصرها العريض ولوت بوزها : وشو بدك برفاه بعد ماطلقتا
مالك : لو سمحتي نادي لرفاه
زكيه : ومين حضرتك بالله… شو ياوسام بيك جايب معك هالختيار لتخوفنا…
وسام : حضرته مالك الخطيب صاحب شركات الخطيب وعمي
زكيه بتلعثم : اه .. اهلا وسهلا يابيك بيرضيك اللي عمله ابن اخوك ببنتي
مالك : لو بيرضيني ماجيت لهون لهيك ياريت تنادي لرفاه ..احكيلها عمك مالك هون وبدو يحكي معك
زكيه : والله رفاه مو هون اجت اخدت تيابها وراحت لك حتى المصاري اللي حيلتي اخدتهم معها هالغضيبه
وسام : لوين راحت
زكيه : صدقني مابعرف
سحب من محفظته 500 دولار وحطهم ب ايدها
وسام : وهلأ يمكن بتعرفي وين راحت
زكيه : اه… ييمكن عند رفيقتها ملك
وسام : ووين ببيت رفيقتها
زكيه : مو متزكره صراحه
حط ب ايدها كمان 500 دولار
وسام : وهلأ تزكرتني
زكيه : ايه تزكرت ساكنه بالحي التاني بنايه رقم 33 الشقه 4 الطابق التاني
وسام : شكرا عن ازنك
زكيه : انستوا وشرفتوا الله معكن وسكرت الباب وبلشت اتبرطم
لك شووو هالحظ اللي الها بنت ابتسام حتى بعد ماطلقها جايب عمه وجاي يركض يدور عليها
لميس : عن شو بتحكي امي مين يلي كان عالباب
زكيه : وسام بيك وعمه
لميس : اي وشو بدهم
زكيه : بدن الست رفاه يا بعدي انا مابعرف شو السر يلي مخليه متمسك فيها كل هالقد
لميس : اكيد سارقه من عندن شي وهربانه
زكيه : اي والله حكيك معقول شلون فاتتني هي
لميس : ازا رجعوا قلعيهم نحنا مابدنا وجعة راس من وراها
زكيه : هيك رح يصير
لميس : طيب امي انا بدي فوت ارتاح شوي
زكيه : لك شبك يا امي صرلك مده وجهك اصفر وطول الوقت نايمه لتكوني مرضانه ولي عطولي
لميس بتلعثم : لللا امي مافي شي بس لاني بسهر لوقت متأخر وانا بدرس علمك الامتحانات قربت
زكيه : الله يفرحني فيكي يارحي ويشرح صدرك وييسر امرك يااااااااااحق

*╚══════ღღ══════╝

ملك : ليكو المطعم رفاه
رفاه : تعي لنفوت بسرعه يارب ماتكون الوظيفه طارت

فاتو البنتين وطلبوا يقابلو مدير المطعم
ربيع : اهلا وسهلا انا صاحب المطعم بشو بقدر اخدمكم
رفاه : حضرتك نحنا جايين كرمال اعلان الوظيفه يلي بالجريده
ربيع : بس الاعلان بيحكي انه مطلوب موظفه وحده مو تنتين
ملك : الوظيفه لرفيقتي انا بس جايه معها
حول ربيع نظره ب اتجاه رفاه وبلش يتفحصها بنظرات ثاقبه
ربيع : شو اسمك
رفاه : رفاه
ربيع : الدوام يارفاه من الساعه اربعه للساعه عشره مساءا
رفاه : اي بعرف حضرتك وانا حابه كون بالشيفت المسائي لاني الصبح بكون بجامعتي
ربيع : اي منيح والمرتب 200 دولار والبخشيش الك وانتي وشطارتك مع الزباين… ..
رفاه : تمام استاز
ربيع : اهم شي بشغلتنا تتزكري انه الزبون دائما على حق مابدي اي شكوى والا بقلعك مفهوم
رفاه : حاضر
ربيع : روحي هلأ وبكرا بتجي الساعه 3 ونص لتستلمي الوظيفه وتتعرفي عالمكان وطبيعة الشغل
رفاه : شكرا كتير بالازن منك
ربيع : اهلا وسهلا … . وبقلبه… لك شو هالشقفه هي شكلي رح انبسط كتير هههههه
*╚══════ღღ══════╝

وصل وسام لبيت ملك ورن عالجرس وراحت انعام لتفتح الباب
انعام : اهلا وسهلا مين حضرتكم
وسام : عفوا ياخانوم هاد بيت الانسه ملك
انعام بخوف : ايه خير شو في
وسام : مافي شي حضرتك انا جاي اسأل عن رفاه حكولي ببيتها انها عند بنتك
انعام : رفاه ؟؟ وعفوا مين بتكون ؟؟
وسام : انا زوجها
انعام بقلبها : العما هاد شو بدو من رفاه بعد ماطلقها انا لازم خبي رفاه وماخبرو انها عندي
وسام : ممكن تندهي لرفاه
انعام : بس رفاه مو هون يا استاز
وسام : لكن وينها
انعام : ما بعرف اكيد ببيتها
وسام : لا مو ببيتها من شوي سألت عنها ماكانت موجوده
انعام : بعتزر منك استاز انا مابعرف شي
وسام : يمكن الانسه ملك بتعرف
انعام : بنتي ببيت عمها من اسبوع
وسام : طيب ياخانوم هاد الكرت تبعي عليه كل ارقامي ازا اجت رفاه لهون ممكن تخبريني
انعام : تكرم عينك
وسام : شكرا الك واسف ع الازعاج بالازن
انعام : الله معك
فاتت وسكرت الباب وهي حاطه ايدها عقلبها… واطلعت بالكرت اللي ب ايدها
انعام : هاد شو بعد بدو من هالمسكينه بعد ماطلقها وبهدلها… . بس والله باينته محترم وابن ناس… افففف احسن شي شق هالكرت وماخبر رفاه بجيته خطي البنت مو ناقصها
وشقت الكرت وزتته بالزباله

*╚══════ღღ══════╝

رجعوا عالقصر وفات وسام على غرفته بدون اي كلمه
راويه : شو صار معكم
مالك وهو بيقعد بتعب : مالها اثر
راويه : وين بدها تكون راحت البنت مجروحه وجرحها طري
مالك : جرحها ماعم يوجعها مرت اخي يلي بيوجعها انكسار قلبها بضلوعها وكرامتها اللي نهانت
راويه بحزن : مسكينه هالبنت والله ما بتستاهل يصير فيها كل هالشي
مالك : ان شاء الله بتلتقى
راويه : يااارب… شو وينو وسام
مالك : فات لغرفته كتير مزعوج من نفسه
راويه : خليه يحس بغلطه ويعرف انه بنات الناس مو لعبه ب ايديه
مالك : معك حق… .

وبغرفة وسام

كان قاعد عطرف التخت عم يتأمل محبسه الفضي وصورة رفاه قدام عيونه
وسام : ياترى وين اراضيكي يارفاه… . معقول لهي الدرجة انا حقير ومتجرد من الاحاسيس 😔
قام ووقف قدام الشباك
وسام : متل هالقمر وجهك يارفاه ومتل النسمه بطيبتك وحنيتك انا لازم لاقيكي واعتزر منك ورجعك عالبيت
وفجأه صورة رفاه انعكست عالقمر وحاكته

رفاه : عم ادور عليي لحتى اداوي جرحك بعد ماعرفت انها نور مابتحبك ومتزوجة رفيقك
وسام : لا يارفاه انا بدي اعتزر منك وعوضك عن الشي اللي عملته
رفاه : انا مسامحيتك وسام اتركني بحالي وعيش حياتك
وسام : مافيي رفاه والله مافيي انتي مابتعرفي قديش تعبان وحاسس بالذنب تجاهك… لاتكوني قاسيه عليي وعطيني فرصه
رفاه : انت بعدك بتحب نور ياوسام انا مالي بقلبك مكان
وسام : نور اختارت طريقها وصارت من الماضي
رفاه : بس انا ماكنت بحياتك لا بالماضي ولا بالحاضر انا مجرد عروس للإيجار انهت مهمتها ورميتها بدون مايرفلك جفن
وسام : سامحيني بترجاكي 😔 بترجاكي ارجعي لاكفر عن غلطتي وتكوني مرتي قدام الله وقدام كل الناس
رفاه : رفاه ماتت ياوسام
وسام : لا رفاه لاتروحي لاتتركيني تايه بترجاكي رفاااه رفااااااه

وعي عحاله وهو عم يشهق بين دمعاته مسح وجهو بكفوفو ورفع راسه للسما
وسام : يااااارب ساعدني لحتى لاقيها يارب والله ندمان والله

*╚══════ღღ══════╝

طلع نهار جديد على رفاه مابتعرف القدر شو مخبيلها كانت خطواتها كلها ايمان وثقه بالله عز وجل وبغدا مشرق
بعد ما خلصت دوام الجامعه توجهت عالمطعم لتستلم شغلها الجديد
رفاه : مسا الخير سيد ربيع انا رفاه يلي
اشرلها ب ايدو تقعد واردف : وهل يخفي القمر عارف انك رفاه
رفاه وعيونها بالارض : شو رح تكون طبيعة شغلي
ربيع : مضهرك وشكلك كتير حلو وكلك برائه لهيك رح تكوني بصالة الشخصيات المهمة وتقدمي طلبات الزباين لكبار العملاء بمطعمنا وهونيك البخشيش ببزخ بس انتي فتحي عقلك وصحصحي
رفاه : حاضر استاز
ربيع : يا جواد
جواد : نعم معلم
ربيع : خود الانسه رفاه وعطيها المريول الخاص بصالة الشخصيات المهمه وخلي ميسون تفهمها الشغل
جواد : امرك معلم… تفضلي معي يا انسه

بلشت رفاه شغلها وكانت بقمة سعادتها وفعلا البخشيش كان ببزخ وكانت ميسون تعلمها كل شي وادير بالها عليها
مرق الشهر الاول واستلمت رفاه راتبها الاول من تعبها وعرق جبينها كان البخشيش يلي بتحصل عليه كفيل انه يخليها تخبي معاشها وتصرف منه وتساعد الست انعام بمصروف البيت رغم رفضها لكن رفاه نفسها عزيزه وما كانت تقبل تكون عاله على حدا
اما وسام كان كل يوم يروح يسأل زكيه عن رفاه وزكيه تسحب منه مصاري وتعطيه امل كزاب برجعة رفاه
ادهورت نفسيته وانطوى على نفسه وما عاد حكى مع حدا والشركه قليل ما يروح عليها…

*╚══════ღღ══════╝

قاعده ع تختها ماسكه فحص الحمل المنزلي وعم تاكل اضافيرها وبس شافت الخطين قدامها انتفضت من مكانها وهرولت سكرت بابها وتناولت موبايلها واتصلت بربيع
لميس : ربيع الحقني مصيبه ونزلت عراسي
ربيع : مصيبة شو
لميس : انا حامل
ربيع : شوووو وكيف صار هيك
لميس : شو قصدك كيف صار هيك نحنا متزوجين
ربيع : انا اخد كل احتياطاتي لميس
لميس : شو قصدك ؟؟
ربيع : قصدي روحي اتأكدي مين ابو الولد وياريت ما ترمي بلاويكي عليي عم تفهمي
لميس : يا واطي يا حقير ياندل والله لشرشحك وافضحك
ربيع : ازا بتحكي حرف بتكوني عم تفضحي حالك ياحلوه انا رجال مابيعيبني شي
لميس : حرام عليك تعمل فيي هيك مو وعدتني تعلن زواجنا
ربيع : والله انا مابتزوج وحده ابصر من مين حامل
لميس (بتبكي) : والله منك وازا بدك اتأكد
ربيع : حتى لو مني هالشي صعب… تخلصي من يلي ببطنك وساعتها بعلن زواجنا
لميس : كيف اتخلص منه ؟؟
ربيع : والله هي شغلتك بتروحي عند شي دكتور بتجهضي حالك وبترجعي لاعلن زواجنا وغير هيك ماعندي
لميس : رح نزل الولد بس بدي مصاري انت بتعرف ما معي وهيك عيادات بياخدو كتير… . الو… . الوووو… ..ربيع .. لك الله يلعنك ياندل يا حقير
صارت تضرب ع وجهها وبطنها وتبكي : ولي على امتي على هالمصيبه الله لا يوفقك ياربيع الله لا يوفقك….شو بدي ساوي هلأ رح انفضح وتسير سيرتي عكل السان… . الله لا يوفقك ياربيييييع ياحقير يا حقير ياحقيررررر ولي على امتييي 😭

*╚══════ღღ══════╝

نزل الموبايل من ايدو بدون مبالاه وبقي يراقب رفاه وهي عم تشوف طلبات الزباين والشخصيات المهمه وعيونه عم تلمع و تراقبها بخبث
ربيع : جواااااد
جواد : ائمرني معلم
ربيع اندهلي ع رفاه وخليها تجي لعندي
جواد : امرك معلم
راح جواد ينادي ل رفاه وقام ربيع وقف ورا الباب يستناها
دقت عالباب وفاتت
رفاه : طلبتني استاز ربيع… استاز ربيع وينك ؟؟ وسمعت صوت الباب اتسكر
ربيع : اي طلبتك
رفاه بخوف : لييشش سكرت الباب
تقدم منها ببطئ وعيونو مسلطه عليها : عادي انا بسكر الباب وقت مابدي
رفاه : حضرتك ليش طلبتني
ربيع : كيف شايفه الشغل بالمطعم
رفاه : الحمد لله كتير منيح
ربيع : والبخشيش عم يكفيكي
رفاه : اي الحمد لله خير الله كتير
ربيع : شو رأيك تاخدي 1000 دولار
رفاه : مقابل شو ؟
مد ايدو وتحسس خدها : مقابل ليله
بعدت عنه بسرعه ورفعت ايدها وضربته كف خلاه يترنح مكانه
رفاه : انا مابعرف كيف فكرت فيي هيك… انا يمكن فقيره بس ماببيع شرفي بمال الدنيا
ربيع وهو حاطط ايدو عخدو ومصدوم : بس انا ما قصدت الشي اللي فهمتيه يا انسه… انتي استعجلتي بردة فعلك كتير
رفاه : كلامك واضح وماله معنى تاني… اعتبرني مستقيله
ربيع : شي برجعلك بس من حقي ادافع عن نفسي انا قصدت اعطيكي الف دولار مقابل ليله تقضيها عند امي 😔
رفاه : امك ؟؟
ربيع بحزن : امي مره مقعده وماعم لاقي وحده تقعد عندها وانا كتير بنشغل عنها بشغل المطعم
رفاه : افرض قضيت مع امك ليله… . طيب وباقي الايام مين حيكون عندها…
ربيع : اختي راجعه من المانيا هاليومين لهيك كنت بدور ع وحده تبقى مع امي لحتى ترجع وكل ليله الها الف دولار
رفاه : بهيك مبلغ فيك اتجيب خمس بنات يبقوا معها مو وحده
ربيع : وحياتك جبت كتير بس كلهم ماعندهم رحمه ولا امانه تصوري وحده منهم تركت امي بلا اكل ولاشرب والتانيه مقضيتها عالنت غير السرقات يلي صارت لهيك وقت شفتك وشفت طيبتك وامانتك قلت هي هيه البنت المناسبه
رفاه وهي حاسه بالذنب : انا يمكن اتسرعت وفهمتك غلط انا بعتزر استاز 😔
ربيع : بالعكس كتير عجبتيني انتي بنت محترمه ومربايه وامينه وهاد طلبي… ومسك ايديها واطلع فيها برجاء
ربيع : ممكن تقبلي تقضي عند امي المقعده ليله او ليلتين لحتى ترجع اختي بالسلامه .. ارجوكي انسه رفاه
سحبت ايديها ب ادب ورجعت شعرها ورى دنيها بتوتر : مو عارفه شو قلك… . ازا الوضع هيك خلص موافقه
ربيع : انتي مو انسانه انتي ملاك انا بتشكرك كتير… تفضلي هي 500 دولار دفعه
رفاه : رجع مصاريك استاز ربيع انا رح اعمل هالشي لوجه الله والله يشفيها لامك
ربيع : مقدر انسانيتك بس انا مستحيل اقبل الا ازا وافقتي تاخدي المصاري
رفاه : متل مابدك استاز
ربيع : مو عارف شو قلك انتي رائعه
رفاه : شكرا استاز… . عن ازنك
ربيع : تفضلي

طلعت رفاه ليشلح ربيع قناع البرائه ويبان وجهو الحقيقي
حط ايدو على خدو وكز ع اسنانه بغيض
ربيع ; ورحمة شرفك لدفعك تمن هالكف غااااالي .. غالي كتيرررررر 😈

*╚══════ღღ══════╝

عروس للايجار بقلم امل احمد سلوم الجزء الأول

عروس للايجار بقلم امل احمد سلوم الجزء الثاني

عروس للايجار بقلم امل احمد سلوم الجزء الثالث

عروس للايجار بقلم امل احمد سلوم الجزء الرابع

عروس للايجار بقلم امل احمد سلوم الجزء الخامس

عروس للايجار بقلم امل احمد سلوم الجزء السادس

عروس للايجار بقلم امل احمد سلوم الجزء السابع

عروس للايجار بقلم امل احمد سلوم الجزء الثامن والأخير

 

admin

لا تعليقات بعد على “عروس للايجار بقلم امل احمد سلوم الجزء السادس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!